Click here to update your browser now

١٥.٧ مليون ريال قطري صافي الربح العائد لمساهمي مجموعة استثمار القابضة ش.م.ع.ق. في الربع الأول ٢٠١٩


اجتمع مجلس إدارة مجموعة استثمار القابضة ش.م.ع.ق. يوم الأحد الموافق ٢٨ أبريل ٢٠١٩، برئاسة سعادة السيد غانم سلطان الهديفي، لمناقشة البيانات المالية للمجموعة للربع الأول من السنة المالية ٢٠١٩. وأعلنت المجموعة عن تحقيق صافي الربح العائد لمساهمي الشركة بقيمة ١٥,٦٨٢,٢٦٤ ريال قطري مقارنة بصافي ربح عائد لمساهمي الشركة ١٤,٤٣٩,٦٧١ ريال قطري بالفترة ذاتها من العام الماضي، بنمو قدره ٩%. كما بلغ العائد على السهم ٠.١٩ ريال قطري في الربع الأول من العام ٢٠١٩ مقابل عائد على السهم ٠.١٧ ريال قطري لنفس الفترة من العام ٢٠١٨.

وتعليقاً على تلك النتائج، صرح سعادة السيد غانم سلطان الهديفي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، قائلاً: "نحن سعداء وفخورين بالأداء المالي للمجموعة للعام ٢٠١٩ ومصممون على ضمان استمرار تقديم النتائج الثابتة وأفضل عائد للمساهمين "

ومن جانبه، قال السيد سامر وهية، الرئيس التنفيذي للمجموعة " يسرني أن أعلن أن المجموعة بدأت العام بإيجابية بزيادة قدرها ٩% في صافي الربح العائد على مساهمي الشركة، مقارنة بالفترة ذاتها من العام المنصرم. وجاءت تلك النتائج لتعكس الرؤية الإستراتيجية السليمة التي تعتمدها الشركة من خلال شركاتها التابعة، والتي ساهمت في مواجهة تحديات المنافسة الشديدة في السوق المحلية."